المندوب العام للتآزر يبحث مع المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة إمكانات التعاون بين القطاع والمنظمة

ثلاثاء, 16/04/2024 - 16:48

بحث معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد امحمد، اليوم الثلاثاء في مكتبه بمقر التآزر في نواكشوط مع سعادة السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) الذي يزور بلادنا حاليا إمكانات التعاون بين التآزر وهذه المنظمة الأممية.

كما تابع المسؤول الأممي والوفد المرافق له عرضا مفصلا قدمه معالي المندوب العام حول المهام الموكلة لقطاع التآزر والتدخلات التي تنفذها طبقا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لصالح الفئات الهشة في الظروف العادية وخلال الأزمات التي تتطلب تدخلها بشكل فوري وسريع لصالح تلك الفئات في عموم التراب الوطني.

كما أطلع معالي المندوب العام المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة على التدخلات والبرامج والمشاريع الإنمائية والاجتماعية التي تنفذها التآزر في كافة الظروف وفي عموم التراب الوطني لصالح الفئات الهشة.

وعبر سعادة السيد شو دونيو عن إعجابه الكبير بتنوع برامج التآزر وشموليتها، مؤكدا اهتمامه بوضع أجندة للتعاون بين مختلف البرامج التابعة للمنظمة والبرامج التي تنفذها التآزر لصالح الفئات الهشة .

وجرت المباحثات بحضور الأمين العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني السيد صدفي ولد سيدي محمد وعدد من المسؤولين المركزيين في القطاع

جديد الأخبار