ترخيص جمعية "أحميدة ولد بوشراية الخيرية"

خميس, 04/04/2024 - 08:58

رخصت وزارة الداخلية واللامركزية يوم امس الثلاثاء 2 ابريل 2024 جمعية "أحميدة ولد بوشراية الخيرية".
وتهدف الجمعية الي القضاء على الفقر بجميع أشكاله وفي كل بقعة من موريتانيا والولوج إلى التعليم الجيد و إلى الصحة و محاربة الجوع
وتترأس الجمعية السيدة سعدان أحميدة بوشراية فيما يضم مجلسها التنفيذي فضلا عن الرئيسة كلا من صباح أحمد الرظاع بوصفها أمينة عامة و مريم الحاج مالك سي بوصفتها أمينة المالية.
وجدير بالذكر ان والد الرئيسة هو رجل الاعمال المرحوم الموريتاني الذي يأبي أن ينساه التاريخ احميده ولد بوشراية
ويشهد الكثيرون في موريتانيا للمرحوم احميده ولد بوشراية خصاله الفاضلة و معاملاته الطيبة و الانسانية وكرمه وحسن ضيافته للقادمين عليه او علي منزله.
كما عرف بقدرته علي فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه وخاصة مواطنيه الموريتانيين بفضل حيازته فليزمنه على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه.

نعم لقد تواضع الرجل للكبير والصغير على حدٍ سواء وأحب الجميع فأحبوه ووقّر الكبير واحترم الصغير وفتح بابه للجميع وكسب السمعة المشرفة التي لم يكسبها من يمتلكون الأموال الطائلة ومن يديرون الأعمال البارزة.

وهي الشمائل الحميدة التي تجعلنا نأمل في مواصلة الجمعية التي تحمل اسمه و التي تم ترخيصها ان تواصل مسيرة المرحوم الخيرة ولك امل علي يقين بان الجمعية ستنجح في مهمتها بفضل الإرادة القوية لرئيستها و أعضاء مجلسها التنفيذي و الله ولي التوفيق

جديد الأخبار