رئيس لجنة الشباب بالحزب الحاكم "انصاف" يعبئ علي اكثر من صعيد لضمان مأمورية ثانية للرئيس ولد الغزواني

ثلاثاء, 02/04/2024 - 11:55

يواصل دون ملل او كلك رئيس لجنة الشباب بالحزب الحاكم "انصاف" السيد محمد يحي ولد المصطفي تعبئة وتحسيس الأوساط الشبابية في العاصمة وفي ولايات الداخل من اجل ضمان مأمورية ثانية لفخامة الرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية المنتظر تنظيمها في يونيو المقبل، لمواصلة مشروعه المجتمعي الذي نال رضي المواطنين وبالدرجة الاولي الطبقات الهشة.

وشهدت مساعي السياسي المخضرم تجاوبا واسع النطاق في صفوف الشباب من شتي الاعمار الذين قرروا الالتفاف حوله وقطعوا علي أنفسهم تحقيق ذلك الهدف السياسي النبيل لكون فخامة رئيس الجمهورية ولد الغزواني كان سباقا في قيادة البلاد في إعطاء الأولوية للقوي الحية وتجديد الطبقة السياسية الوطنية من خلال تقلد الشباب والنساء أكبر عدد ممكن في مراكز القرار في الدولة.

وقد أعد رئيس لجنة الشباب بالحزب الحاكم محمد يحي ولد المصطفي خطة محكمة في إطار برنامجه الطموح في التحضير لتلك الرئاسيات في العاصمة نواكشوط وفي الداخل.

وقد اثني العديد من الحزبيين الإنصافين والفاعلين الشبابيين على الوثبة الصادقة والقوية لرئيس لجنة الشباب بالحزب الحاكم مبدين تفاؤلهم الكبير ببلوغ الحراك المستمر الهدف المنشود الا وهو فوز الرئيس بمأمورية ثانية...

جديد الأخبار