إبراهيم دياز يرتدى القميص رقم 10 مع منتخب المغرب

ثلاثاء, 19/03/2024 - 10:57

انضم إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، رسميا إلى صفوف المنتخب المغربي، ليبدأ مشواره الدولي بعد أيام من اختياره للدفاع عن ألوان فريق أسود الأطلس، بدلا من المنتخب الإسباني الذي حمل ألوانه. في المنتخبات الوطنية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن دياز، المولود في مدينة ملقة الإسبانية في أغسطس 1999، سيرتدي قميصا يحمل رمزية خاصة في كرة القدم، وهو القميص رقم 10 الذي يرتديه عادة نجم الفريق أو قائده.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن دياز سيرتدي الرقم 10 الذي سيرتديه في مباراتي المغرب الوديتين أمام أنجولا وموريتانيا يومي 23 و26 مارس الجاري.

ويرتدي دياز حاليًا القميص رقم 21 مع ناديه ريال مدريد، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه عندما كان يلعب مع نادي ميلان الإيطالي.

وحظي نجم ريال مدريد باستقبال استثنائي وحظي بحفاوة بالغة لدى وصوله إلى مطار الرباط للانضمام إلى فريق أسود الأطلس، بعد أيام فقط من إعلان دفاعه رسميا عن ألوان المنتخب المغربي. وطنك.

وسيلعب دياز مباراته الأولى مع أسود الأطلسي عندما يواجه المنتخب المغربي نظيره الأنجولي يوم الجمعة 22 مارس على الملعب الكبير بأكادير، فيما يواجه موريتانيا يوم الثلاثاء 26 من نفس الشهر على نفس الملعب.

وقال دياز خلال حواره مع القناة المغربية، المنشور على صفحة القناة بموقع “x”: “أود أن أشكر جلالة الملك على الدعم الذي حظيت به، وعلى حجم الاهتمام بكرة القدم والرعاية التي يحظى بها”. “لقد أعطيت لي ولعائلتي. إنه لشرف عظيم أن أكون هنا “. “في المغرب وسأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب، أنا واحد منكم وممتنة للشعب المغربي وسأجعلكم فخورين بالقميص الرائع”

جديد الأخبار