الشرطة: عمار جوب توفي في المستشفى جراء اعتداء من طرف ثلاثة شبان في تشاجر وعراك عنيف

ثلاثاء, 30/05/2023 - 01:33

قالت الشرطة الوطنية إن المرحوم عمار جوب توفي جراء اعتداء من طرف ثلاثة شبان في تشاجر وعراك عنيف، مضيفة أن المعني كان في وضعية شبه فقدان كامل للوعي نتيجة استخدام المؤثرات العقلية.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أن شرطيان كانا يقومان بأعمال دورية في المقاطعة تمكنا من تخليص المعني بينما فر الثلاثة الآخرون بسيارتهم قبل وصول الدعم الذي طلبه الشرطيان من المفوضية.

وأضاف البيان أنه بعد ذلك تمت مرافقة عمار جوب من طرف الشرطيين إلى مفوضية الشرطة بالسبخة حيث تم توقيفه هناك بغرض التحقيق وكشف  الملابسات، مشيرا إلى أنه في حدود الساعة الثانية فجرا اشتكى المعني من ضيق في التنفس ليتم نقله فورا إلى المستشفى الوطني حيث عاينه الطبيب المداوم وكتب له وصفة طبية.

وقال البيان إنه "بعد فترة قصيرة بدأت حالته الصحية تتدهور وهو ما  يزال في المستشفى، ورغم محاولات الإسعاف التي قام بها الطاقم الطبي المداوم إلا أن القضاء والقدر قد سبقا وتوفي المعني أثناء محاولات إسعافه" على حد تعبيره، مضيفا أنه "وعلى الفور تم إشعار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة نواكشوط الغربية فحضر سيادته وباشر الإشراف على إجراءات التشريح التي يجريها الطب الشرعي وذلك بغرض تحديد أسباب الوفاة

جديد الأخبار