مجلس الوزراء يجتمع لأول مرة بمدينة النعمة

خميس, 02/03/2023 - 14:31

اجتمع مجلس الوزراء صباح اليوم الخميس بمقر جهة الحوض الشرقي في مدينة النعمة، تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.

وتحتضن مدينة النعمة لأول مرة، هذا الاجتماع الذي ينتظر أن يولي أهمية خاصة للمواضيع المتصلة بتنمية هذه الولاية الهامة والرفع من المستوى المعيشي للمواطنين فيها.

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الخميس، إلى مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي، لترؤس اجتماع مجلس الوزراء الذي تحتضنه هذه المدينة اليوم.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية، لدى وصوله مطار النعمة، معالي الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال مسعود، وعدد من أعضاء الحكومة، ووالي الحوض الشرقي، السيد إسلمو ولد سيدي، ورئيس جهتها، السيد محمدو ولد التيجاني، وعمدة بلدية النعمة، السيد سيدي محمد أحمد جدو، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء عبد الله محمد سيد ألمين، وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية في الولاية.

واستعرض فخامة رئيس الجمهورية تشكيلات من مختلف الوحدات العسكرية أدت له تحية الشرف، قبل أن يصافح سيادته المنتخبين المحليين و أطر ووجهاء ولاية الحوض الشرقي.

وخصص سكان هذه الولاية استقبالا شعبيا كبيرا لفخامة رئيس الجمهورية حيث اصطف المواطنون على طول جنبات الطريق من مدخل المدينة وحتى مقر إقامة سيادته، وهم يحملون الأعلام الوطنية والصور المكبرة لفخامته ولافتات تحمل عبارات التأييد والمساندة وتذكر بالإنجازات التي حققتها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية  وفي ولاية الحوض الشرقي بصفة خاصة.

جديد الأخبار