مواعيد مباريات الشان وكأس العالم لكرة اليد والدوري المصري اليوم الجمعة 27 يناير 2023 والقنوات الناقلة

جمعة, 27/01/2023 - 10:49

تعرف على مواعيد مباريات الشان وكأس العالم لكرة اليد والدوري المصري اليوم الجمعة 27 يناير 2023 والقنوات الناقلة.

تقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً في السويد وبولندا، حيث ستلعب فرنسا ضد السويد، وستلعب اسبانيا ضد الدنمارك.

وسيلتقي المنتخب المصري بنظيره الالماني في مباراة تحديد المراكز الشرفية، إذا فاز بها سيواجه الفائز من مباراة النرويج والمجر للعب مباراة فاصلة على المركز الخامس، وإذا خسر سيلعب مباراة على تحديد المركز السابع.

تنطلق مباراة مصر ضد ألمانيا في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت الثاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية ON Time Sports على القناة الثانية، بسبب انشغال القناة الاولى بنقل أحداث الجولة ال16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأجلت مباراة النادي الاهلي ضد حرس الحدود بسبب تحضير الاول للسفر الى مدينة طنجة المغربية مطلع هذا الاسبوع لخوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2022 أمام بطل أوقيانوسيا وأستراليا “أوكلاند سيتي النيوزيلاندي” الموافق 1 فبراير 2023 على ستاد ابن بطوطة، ملعب فارس البوغاز نادي اتحاد طنجة.

وستفتتح اليوم مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية (الشان 2023) بمباراة لاصحاب الضيافة الجزائر ضد كوت ديفوار، ومباراة أخرى بين موريتانيا والسنغال، والفائزان يلتقيان في الدور نصف النهائي مطلع هذا الاسبوع.

جديد الأخبار