حسم مقعد ولاية إينشيري للإطار المتميز الحسين ولد الشيخ

اثنين, 28/11/2022 - 17:28

حسم مقعد جهة ولاية انشيري للإطار المتميز الحسين ولد الشيخ 

وشح رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني اليوم بالقصر الرئاسي بمناسبة عيد الاستقلال الوطني، العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية بأوسمة مختلفة
تثمينا لدورهم المتميز وعطائهم المثمر، وحظي ابن الولاية السيد الحسين ولد الشيخ،  بوسام ضابط كبير من نظام الاستحقاق الوطني .

و يعتبر توشيح ابن ولاية إينشيري الإقتصادي المتميز  المفتش العام لوزارة المالية، الحسين ولد الشيخ ، تثمينا له و تكريما مستخق بكل جدارة وتميز، فهو من أفضل وأحسن رجال الدولة، نظرا لجملة من الاعتبارات منها الخبرة الإدارية، و التجربة المتميزة، و الانفتاح على الشركاء، إضافة إلى ما عرف عنه من استقامة،و عمله دائما على وضع برامج واضحة وتطبيق الاستراتيجية الرائدة في تطوير القطاع المالي.
كما أنه يمتلك خبرة  عالية مكنته من خدمة وطنه بشكل عام، وخدمة ولاية إينشيري بشكل خاص، لما يتمتع به من شعبية كبيرة وسمعة حسنة مكنته من جمع كل الطيف السياسي للولاية بمختلف اعراقهم  لينجح في المساهمة في تعزيز الوحدة الوطنية ونبذ الكراهية والتفرقة، ليشبهه البعض بالوزير مولاي ولد محمد لقظف الذي يتعامل  مع جميع الأطياف السياسية بسواسية. 

كما يتميز الحسين ولد الشيخ  بالجدية والاستقامة وحسن الخلق وخدمته للجميع بصدر رحب، إنه بحق يمتلك أياديَ بيضاء تمتد إلى أقصى حد فلا يقتصر بكرمه على الأقارب والأصدقاء، وإنما تجد له أثرًا واضحًا في كل زمان ومكان.

وحسب المعلومات التي وصلت لوكالة تقدم، فإنه سيكون مرشحا، لحزب الإنصاف لجهة إينشيري .

وفي مايلي صورة من أطر ووجهاء  وفاعلين سياسيين و رجال أعمال في الولاية، الذين وراء ترشحه ودعمه ماديا ومعنويا. 

جديد الأخبار