ميسي يكشف رد فعل صادم لابنه بعد الهزيمة أمام السعودية في كأس العالم

اثنين, 28/11/2022 - 17:16

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين عن رد فعل نجله بعد هزيمة الفريق أمام منتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين الفريقين، والتي تمكن المنتخب السعودي من حسمها لصالحه في واحدة من أكبر المفاجآت في بطولة كأس العالم على مر تاريخه.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب منتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحدة من المباريات القوية جدا بين الفريقين، والتي افتتح فيها ليونيل ميسي التسجيل من ركلة جزاء، وسط سيل من الهجمات الأرجنتينية على مرمى منتخب السعودية، والذي أسفر عن ثلاثة أهداف متتالية لهدف الليو ألا أن الحكم ألغاهم جميعا بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني نزل المنتخب السعودي بشكل مغاير تماما عما ختم به الشوط الأول أمام الأرجنتين، حيث بدأ المباراة بهجوم قوي وشديد للغاية أمام منتخب الأرجنتين، ونجح بالفعل المنتخب السعودي من تسجيل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري، ومن ثم سجل هدف الفوز عن طريق سالم الدوسري، وسط حالة من الذهول بين كل المتواجدين في أرضية الملعب والجماهير عن نتيجة اللقاء.

هزيمة الأرجنتين أمام السعودية كانت حديث العالم كله، وسط انتقادات قوية للمنتخب الأرجنتيني، وخاصة نجم نادي باريس سان جيرمان في ضوء أن المنتخب الأرجنتيني واحد من المرشحين بقوة للفوز باللقب هذا العام، ووسط الآمال الكبيرة الموضوعة على المنتخب الأرجنتيني، حيث إن الهزيمة أمام منتخب السعودية قلصت من فرص المنتخب بشكل كبير في الصعود للدور التالي.

المنتخب الأرجنتيني تعافى من الهزيمة أمام الأرجنتين فيما بعد من خلال فوز عصيب أمام منتخب المكسيك عزز من آماله مرة أخرى في البطولة، وسط حالة من السعادة الكبيرة لعشاق النجم الأرجنتيني والمنتخب الأرجنتيني، وسط سعادة كبيرة لعائلة ليونيل ميسي أيضا.

وتحدث نجم نادي باريس سان جيرمان في تصريحات له قائلا إن الهزيمة أمام المنتنخب السعودي كانت عصيبة للغاية، ولم تكن متوقعة على الإطلاق، خاصة في ظل الآمال الكبيرة التي كانت موضوعة على المنتخب الأرجنتيني قبل بداية كأس العالم، مشيرًا إلى أن الوضع تحسن كثيرا في الوقت الحالي بعد تحقيق فريقه الفوز على منتخب المكسيك بهدفين مقابل لا شيء.

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” البريطانية أن ابنه ماتيو غادر ملعب مباراة فريقه أمام السعودية باكيا في رد فعل أحزنه كثيرا، كما كان شقيق ماتيو يؤكد أن الأرجنتين قادرة على الصعود في حالة الفوز في المباريات المقبلة المتبقية لها في البطولة أمام كلا من المكسيك وبولندا.

جديد الأخبار